السفيرة ميشلين تشيد بعلاقة الاردن بلبنان

2013.10.01 - 10:30 - أخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2013 - 10:30 مساء
ارسال
لا تعليقات
839 قراءة
شــارك

590صراحة نيوز

تصوير : عبد الحكيم الطويل
أشادت السفيرة اللبنانية في عمان ميشلين باز بالعلاقات الاردنية اللبنانية مشيرة الى ان البلدين يرتبطان بعلاقات تاريخية قوية على كافة المستويات.

وثمنت خلال رعايتها للحفل الذي اقامته الجالية اللبنانية في عمان دور الجالية اللبنانية في الاردن في تعزيز العلاقات الثنائية المتينة التي تربط بين البلدين ومشاركتهم في التنمية والبناء مع اشقائهم الاردنيين.

وعبرت عن اعتزازها بإنجازات الجالية اللبنانية في الاردن مشددة على ضرورة دعم الجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني في ايجاد حل سلمي للازمة السورية، وضرورة دعم و مسانده لبنان والاردن في تحمل الاعباء الاقتصادية جراء تدفق اللاجئين السوريين على البلدين.

ودعت باز الى ايجاد حل سلمي وعادل للازمة السورية وعودة مشرفة للاجئين السوريين الى وطنهم.

من جهته اكد رئيس لجنة الجالية اللبنانية في عمان المهندس فؤاد ابو حمدان على ضرورة التواصل بين ابناء الجالية لتعزيز الروابط الاجتماعية.

وكان علي البرق من الجالية اللبنانية قد عبر في قصيدته التي القاها خلال الاحتفال عن تقديره العالي للدور الذي بذله جلالة الملك عبدالله الثاني في تحقيق الرفاه الاجتماعي للمواطن الاردني مشيدا بحكمة ودراية جلالة الملك وقدرته على تحدي كل الظروف والصعاب للوصول بالاردن الى شاطئ الامان.

وحضر حفل الاستقبال عدد من المسؤولين ورجال الأعمال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر . شكرا