اسماء الفائزين بجوائز مسابقة الابداع الطفولي

2013.10.04 - 12:41 - أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 12:41 مساء
ارسال
لا تعليقات
235 قراءة
شــارك

648عمان – صراحة نيوز – ماجد القرعان

اعلنت وزارة الثقافة مساء امس الخميس اسماء الفائزين بجوائز مسابقة الابداع الطفولي الثانية للعام 2013 في الحفل الذي اقامته الوزارة برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ.

واشتمل الحفل الذي اقيم في المركز الثقافي الملكي على معرض للفن التشكيلي وعرض موندراما مسرحي وقراءة قصة وفقرة تقليد الاصوات قدمت من قبل الاطفال الفائزين.

وقال مدير مديرية ثقافة الطفل مخلد بركات مندوب وزيرة الثقافة ان الوزارة مهتمة باقامة الانشطة التي تهتم بالطفل وتركز على الطفولة، مضيفا ان المسابقة تقام للمرة الثانية في ثلاثة حقول هي القصة والرسم والتشكيل والتمثيل وتقليد الاصوات.

واضاف ان المسابقة لهذا العام شهدت اقبالا كبيرا من مختلف المحافظات في المملكة مما يدل على الاهتمام من قبل الاهالي في تطوير ابناءهم وبناء الوعي داخلهم.

والقى الدكتور راشد عيسى كلمة لجان التحكيم اشار فيها الى انه تم تشكيل لجان تحكيم فرعية لكل محافظة قامت بالفرز الاولي لاوائل المتسابقين في جميع المراحل بحيث تولت لجنة التحكيم المركزية فرز اوائل الاوائل بحيث يفوز ثلاثة متسابقين في كل حقل، وخصصت المسابقة للمراحل العمرية من (6-10)و(11-14)و(15-18) سنة.

وفاز في المراكز الاولى في حقل القصة القصيرة كل من: حمزة طهبوب، وورد حوامدة والاء الشويات، وفي حقل الرسم والتشكيل لمى عمرو،وسلمى ناصر،وميرا البهو، وفي حقل التمثيل وتقليد الاصوات زهرة القطيشات وذكرى السيوف وزينب القضاة.

وتكونت لجان تحكيم المسابقة من الفنان محمد رفيق اللحام والفنان غازي انعيم للجنة الرسم والفن التشكيلي، والفنان عبد الكريم القواسمة والفنانة ديانا رحمة للجنة التمثيل والاديبة الدكتورة هدى فاخوري والدكتور راشد عيسى للجنة القصة القصيرة.

وحضر الحفل مساعد امين عام الوزارة للشؤون الفنية الدكتور باسم الزعبي ورئيس رابطة الفنانين التشكيليين وعدد من أسر المشاركين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر . شكرا